4 خلطات طبيعية لتكبير الخدود!

4 خلطات طبيعية لتكبير الخدود!

تعتبر الخدود الممتلئة أو المنتفخة من علامات الجمال التي تهتم بها السيدات، والدليل على ذلك لجوء الكثير من الفنانات وسيدات المجتمع لحقن “الفيلر” بغرض نفخ الخدود وإعطائها حجماً إضافياً مع الحفاظ على تورّدها ونضارتها.

لكن هل تعلمين أن هناك بدائل طبيعية لـ “الفيلر” يمكنكِ اللجوء إليها للحصول على خدود منتفخة بشكل طبيعي وآمن، دون أي تدخل جراحي أو صرف أموال طائلة. تابعي الـ 4 خلطات التالية وطبّقي الوصفة التي تجدينها مناسبة واستمتعي بخدود ممتلئة ورائعة.

 

العسل والحليب

العسل والحليب

قومي بعمل مشروب من مزيج كوب من الحليب وملعقة صغيرة من العسل، أضيفي إليه قطعتين صغيرتين من الجبن وملعقة من الشوفان، وللحصول على نتيجة رائعة خلال وقت قصير، اشربي هذا المزيج بانتظام مع عصير البرتقال.

 

الصبار

الصبار

فهو يتمتع ببعض الخصائص التي تعزز خلايا الجلد وتزيد من حجمها ونضارتها، وللحصول على أكبر فائدة منه قومي بتوزيع طبقة هلامية من الصبار أو استخدمي الكريم الذي يحتوي على مستخلصات الصبار على وجنتيكِ ولاحظي النتيجة المدهشة بنفسك.

 

الجزر والتفاح

الجزر والتفاح

اخلطي حوالي 3 قطع من التفاح الطازج مع 3 شرائح من الجزر وأضيفي إليهم نصف كوب من عصير الليمون، ثم اشربي هذا المزيج كل صباح لتحصلي على خدود متوردة وممتلئة.

 

البابايا والعسل

البابايا والعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، وطبقي هذه الوصفة على خديكِ واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر، وهذه الوصفة ستساعدك على إزالة التجاعيد وستمنحكِ بشرة نقية وممتلئة وناعمة.

 

إقرأي أيضاً:

5 نصائح للحفاظ على نضارة بشرتك في رمضان!

 

ماذا يحصل لوجهك إذا فركته بحبة بندورة؟

قد يهمّكِ أيضاً