نصائح للعناية ببشرة طفلك من WaterWipes

نصائح للعناية ببشرة طفلك من WaterWipes

عندما يُولد الطفل، تكون الطبقة الخارجية لبشرته غير مكتملة، مما يجعلها أقل سُمكاً من بشرة البالغين، كم أن بشرة الرضيع تمتلك طبقة حماية أقل من بشرة الشخص البالغ؛ لذا يجب رعاية الأطفال الصغار رعايةً خاصةً إضافيةً عند تنظيف بشرتهم لتجنب حدوث تهيُّج للجلد قد يؤدي بدوره إلى الإصابة بطفح جلدي.

 

ولقد ساعد استخدام للتقنية المسجلة كبراءة اختراع، في تطوير المناديل المبللة الخالية تماماً من المواد الكيميائية، مما يجعلها مناديل الأطفال المبللة الوحيدة التي حازت على اعتماد منظمة "أليرجي يو كاي" ومن الجمعية الوطنية الأمريكية للإكزيما، والتي أكتسبت سمعة جيدة في مجال الخبرة في عناية بشرة الأطفال.

لذلك تعتبر WaterWipes الأفضل في تقديم نصائح للعناية ببشرة الأطفال، وهنا تجدون التوضيح الكامل عن كيفية الاعتناء بتلك البشرة الحساسة، لتفادي إصابتها بالطفح الجلدي أو أية أمراض جلدية أخرى:

التدليك:

بالإضافة إلى التحفيز العضلي لجسم الأطفال من عملية التدليك، فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتمنع حدوث مشاكل جلدية مثل الجفاف والحكة، وتقلل من سرعة التصبغ، وبالتالي ستساعدي طفلك في الحفاظ على بشرة خالية من الأمراض الجلدية بعملية تدليك بسيطة.

 

الترطيب:

فهو ضروري للحفاظ على الترطيب العام لبشرة طفلك، ولكن يجب أن تكوني متأكدة من استخدام غسول لجسم طفلك خال من المواد الكيميائية، لمنع حدوث الطفح الجلدي وجفاف البشرة، وللحصول على نتائج أفضل، استخدمي المرطب المناسب بعد الحمام مباشرة، لمساعدة البشرة على بقائها رطبة وناعمة.

 

أشعة الشمس:

من المهم جداً إبقاء طفلك بعيداً عن أشعة الشمس الحارقة، والتي يمكن أن تسبب أضراراً كثيرة لبشرتهم الحساسة، ولحمايتهم بشكل أفضل قومي باستخدام SPF لحماية نسيج بشرتهم من التصبغات الناجمة عن التلف المصاحب للتعرض لأشعة الشمس.

 

غسل الملابس:

استخدمي المنظفات الخفيفة أو العضوية عند غسل ملابس طفلك، فالمنظفات العادية تترك أثراً للمواد الكيميائية التي تحتويها على ملابس طفلك، والتي بدورها ستكون ضارة وتسبب تهيج بشرته.

 

WaterWipes:

وأخيراً وليس أخراً، ننصحك باستخدام المناديل المبللة من WaterWipes عند تنظيف بشرة طفلك، لأنها هي الأنسب، والأكثر آماناً على بشرته الحساسة، حيث تحتوي على 99.9% من تركيبتها على الماء مع قطرة من مركز الفريت، فهي من جهة نقية ولطيفة كالصوف والقطن والماء، ومن جهة أخرى مريحة وناعمة على بشرة طفلك، WaterWipes هي مناديل الأطفال الأنقى في العالم، والتي تمنح الآباء والأمهات الراحة النفسية اتجاه عنايتهم ببشرة أطفالهم، ولا داعي ليقلقوا عليها بعد اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً