كيف تختارين ظلال العيون حسب لون عينيك وشعرك؟

كيف تختارين ظلال العيون حسب لون عينيك وشعرك؟

كلما أصبح الطقس أكثر دفئاً تميل اتجاهات الموضة للأزياء وألوان لتكون أكثر إشراقاً خاصةً بالنسبة ل. ولكن من الضروري هنا معرفة اختيار الألوان المناسبة للون عينيك، للحصول على النظرة الساحرة التي تحلم بها كل امرأة.
لذا نسليط الضوء على قائمة من ظلال العيون المشرقة والنابضة بالحياة، وما هي ألوان البشرة وألوان الشعر المتناسبة مع هذه الظلال الرائعة، لتحصلي على أفضل وأجمل إطلالة على الإطلاق.

 

المرجاني للعيون الخضراء

لنتذكر هنا القاعدة المشهورة جذب الأضداد، فلن يظهر جمال العيون الخضراء بتجلي سوى الظلال المرجانية، فالمرجاني أو استخدام المزج بين المرجاني والأصفر والذهبي الخيار الأفضل الذي من شأنه أن يحقق الكمال لنظرتك.

 

 


الأزرق للعيون البنية

اطلقي العنان لسحر عينيك البنية باللون الأزرق المشع، فهي ظلال نابضة بالحياة تجعل العيون البنية تبدو خارقة وتمنحك إطلالة مفعمة بالجرأة والجمال ويكتمل بالكحل والماسكرا السوداء.

 

 

الأرجواني للعيون العسلية

العيون العسلية مزيج ألوان مختلفة بنتيجة أخاذة مما يجعلها تبدو رائعة مع الكثير من ألوان الظلال. وعلى رأسها الوردي والأرجواني والتي تبدو دافئة مع العيون العسلية. إن رسم خط بأحد هذه الألوان على الجفن السفلي أو العلوي سيمنح عينيك سحراً خاطفاً بالتأكيد.

 

 

البنفسجي للعيون الزرقاء

إذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء الأخاذة تجنبي استخدام الظلال الزرقاء فستبدو النظرة مملة ولكسر هذا الروتين طبقي الظلال الأرجوانية لنظرة خيالية ومتجددة. حيث ستبدو عيونك كلوحة مفعمة بلون الخزامى والأرجوان.

 

 


الزمردي لصاحبات الشعر الأحمر

مرة أخرى نفكر هنا بجذب الأضداد، فظلال العيون الزمردية هي النقيض المثالي للشعر الأحمر الناري حيث تبدو عيونك مع الظلال الزمردية ساحرة إذا كنت من صاحبات الشعر الأحمر. إذاً قومي برسم خط الجفون العلوي والسفلي بظلال زمردية غنية وأكملي السحر بالرموش الداكنة السوداء.

 

 


الأخضر الكاكي للشعر الأشقر

لابد لصاحبات الشعر الأشقر من إكمال إطلالاتهن الجريئة بنظرة فريدة. بعيداً عن روتين النحاسي والذهبي للشقراوات جربي الأخضر الخاكي لمزيد من السطوع والسحر ولا تغفلي الكحل والماسكرا السوداء.

 

 


البنفسجي للشعر البني

للشعر البني الجميل خيارات متعددة وكثيرة مع ألوان الظلال ويتربع على عرشها البنفسجي الذي سيبدو رائعاً على السمراوات صاحبات الشعر البني ككيم كاردشيان. لذا استخدمي هذا اللون المشرق والمميز دون تردد.

 

 


الأرجواني للشعر الأسود

صاحبة الشعر الأسود محظوظة أيضاً فلديها العديد من الخيارات المتنوعة من ظلال العيون التي تبدو رائعة بالفعل مع الظلال الأرجوانية الغنية والمكثفة. يمكنك تطبيق وميض ذهبي مع التركيز على تكثيف الرموش بماسكرا سوداء وشفاه لامعة لخلق نظرة رائعة ومتميزة بالفعل.

قد يهمّكِ أيضاً