منهج للعناية بالقدمين من Elim

منهج للعناية بالقدمين من Elim

نظراً لأن موسم ارتداء الشباشب المفتوحة يمتد طوال العام في الإمارات العربية المتحدة أصبح من المهم الحفاظ على أصابع أقدامنا في أفضل حال، وهذا ينطبق على الرجال أيضاً، الذين غالباً ما يهملون هذا الجزء المختص بالعناية الشخصية، مما يجعلهم يظهرون بإطلالة غير لائقة. سواء كنت ترغب في السير على الرمال، أو التوجُّه إلى مركز التسوق، أو قضاء يوم مليء بالمرح في أحد النوادي الشاطئية تأكَّد أن قدميك تبدوان في حالة جيدة بما لا يدعو الناس إلى الحديث عن أسباب واهية.

 

يقدم لك سبا الحلَّ لضمان حصولك أنت وأعزائك على أقدام خالية من العيوب بكل سهولة ويسر. صُممت مجموعة منتجات هذه العلامة التجارية المبتكرة خصيصاً لتغيير نظرتك لجلسات العناية بالقدمين إلى الأبد دون استخدام أدوات برد الأظافر والشفرات الحادة في إزالة خلايا الجلد الميتة المتصلبة. بدلاً من ذلك يعمل برنامج MediHeel 6-Step من Elim على تكسير الروابط داخل خلايا البشرة كيميائياً لإزالة خلايا البشرة الميتة، مما يمنحك قدماً ناعمة مفعمة بالترطيب تنال إعجاب شريكك.

 

الجسآت

الجسأة هي منطقة مليئة بخلايا بشرة صلبة وسميكة قد تسبب شعوراً بالألم عند المشي في حال إغفال علاجها. عادة ما تظهر في منطقة الكعبين أو تحت مقدمة القدم، وهي ليست قبيحة المظهر فحسب بل تمنحك أيضاً شعوراً بعدم الراحة. Elim’s Callus Removal Kit يُستخدم في كلٍّ من السبا والمنزل، ويأتي مع مستحضر MediHeel Tonic ومستحضر Neutraliser الذي يزيل الخلايا الميتة من خلال عملية كيميائية من أول استخدام فقط. يوضع المستحضر المُتعادل بعد ذلك لمحايدة الكيماويات الموجودة في MediHeel Tonic بشكل لطيف، مما يعيد للبشرة معدل الحموضة المتوازن ويحميها من حدوث أي عدوى.

 

البشرة الجافة

لا تدع قدمك تصيبك بالإحباط بسبب جفاف البشرة، وخاصة في المنطقة الظاهرة المحيطة بالكعبين. احصل على العناية اللازمة مع Elim Foot Perfector Heel Balm الذي يُستخدم داخل السبا ضمن برنامج MediHeel 6-Step أو يمكن شراؤه للاستخدام يومياً في المنزل كجزء من روتينك اليومي. مع نظام حبس الرطوبة الفريد من نوعه، يحتوي مستحضر Foot Perfector على مجموعة من الفيتامينات والزيوت التي تغذي القدمين وتحميهما، مما يمنحهما الترطيب والطراوة والنعومة الفائقة.

 

الأظافر المتقصفة السهلة الكسر

لا داعي إلى القول أنه يجب تقليم الأظافر بعناية والحفاظ عليها خالية من الأوساخ وقصها من أعلى بشكل مربع. يمكن أن يؤدي قص الأظافر بشكل قصير جداً إلى نشوبها داخل الجلد بالإضافة إلى تقصفها مع وجود أطراف خشنة. من شأن نقع القدمين في ماء دافئ قبل قص الأظافر تسهيل هذه العملية. من خلال إضافة سيروم الأظافر الطبيعي والفعال Elim’s Fungal Force إلى برنامج العناية الخاص بك فإنه سيعمل على مقاومة أي بكتيريا ومحاربة فطريات الأظافر القبيحة والعنيدة. يحتوي هذا العلاج الجذري على زيت شجرة الشاي ويُحسن مظهر الأظافر خلال فترة قصيرة تتراوح من 14 إلى 21 يوماً.

 

تشقق البشرة

لا تبدو البشرة المتشققة المحيطة بالكعبين بمظهر غير جذاب فحسب، بل قد تؤدي أيضاً إلى الإصابة بعدوى والشعور بالألم. يساعد استخدام Elim’s Alpha Hydroxy Acid Exfoliator في منح القدمين شعوراً بالانتعاش والنظافة حيث يحتوي على مكونات مضافة مقاومة للبكتيريا والفطريات. كمزية إضافية، صُمم أيضاً هذا المستحضر للتخلص من تجاعيد القدمين وتقليل علامات التقدم في سن البشرة.

قد يهمّكِ أيضاً