مركز Vinoperfect المبيِّض الجديد

مركز Vinoperfect المبيِّض الجديد

"غالبًا ما يتعيّن علينا أن نوسّع نطاق بحثنا خارج إطار ما نعرفه حتّى نجد مصادر إلهام جديدة. طوال سنوات أبهرتني بشرة النساء الكوريّات البيضاء النقيّة، الخالية من الشوائب. ومنذ انتقالي للعيش في القارة الآسيوية في عام 2015، بدأت بتحليل نظامهنّ الموسّع للعناية بالجمال وقد اكتشفت أعظم أسرارهنّ، وهو عبارة عن خلاصة مركّزة، ما ألهمني لابتكار ’s ."- ماتيلد توماس

 

قاد الفضول ماتيلد إلى آسيا حيث انغمست في الثقافة السائدة وفي ريادة عالم مستحضرات التجميل على مدى السنتين الأخيرتين. وقد اكتشفت بأنّ النساء، خصوصًا في كوريا، يسعين إلى تحقيق الرغبة الدائمة في الحصول على بشرة مصقولة. بشرة ناعمة، مشدودة، مرطبة وممتلئة؛ بشرة بيضاء نقيّة، خالية من البقع الداكنة. في صميم هذا المسعى نجِدُ "الخلاصة" المزدوجة الشهيرة، التي تجمع بين المعزز والسيروم، والتي تتميّز بقوام مائي غنيّ جدًا بالمكوّنات الفعّالة.

 

اطّلعت ماتيلد على هذه التركيبة الدقيقة والمحددة للغاية، واقتنعت مباشرة بأنّ هذه الخطوة أساسيّة لنظام المرأة الجمالي، الأمر الذي أدّى بها إلى ابتكار مستحضر Vinoperfect Concentrated Brightening Essence بقوامه الفريد لإعداد البشرة بغية تلقّي المكوّنات الفعّالة الموجودة في السيروم، ما يزيد بالتالي فعاليته الإجماليّة.  

 

ثنائي مثالي لنظام جمالي مبيّض

الخلاصة من أعظم الأسرار المحفوظة في ما يتعلّق بتقنيّة الطبقات الشهيرة في آسيا. يجمع هذا النظام الرقيق واللطيف بين فكرة معيّنة عن أسلوب الحياة والأداء الفعلي لمستحضرات التجميل، بحيث يغدو Vinoperfect Concentrated Brightening Essence خطوة جوهريّة في روتين Vinoperfect للعناية بالبشرة.  

 

يتمتّع هذا السيروم المُذهل، وهو أول مستحضر مضاد للبقع الداكنة في الصيدليّات، بخصائص تصحيحية ووقائيّة في آن، تُعزى إلى مكوّنه الفعّال المسجّل ببراءة اختراع والمستخلص من عصارة الكرمة: الفينيفيرين VINIFERINE.  

 

فعالية تركيبة قائمة على حمض الغليكوليك لإزالة الخلايا الميتة، ومستخلص الفاوانيا البيضاء لتوحيد لون البشرة وإضفاء رونق صحّي عليها، وماء العنب – الذي هو المكوّن الخاص بـ Caudalie والمعروف بخصائصه المرطّبة والمهدّئة.  

 

جرى تقييم فعاليّته من قبل أطبّاء جلد على 33 متطوّعة، وبعد استخدامه لمدة 56 يومًا، أظهر مستحضر Concentrated Brightening Essence تحسّنًا بنسبة 27٪ على مستوى وحدة لون البشرة. وهي نتيجة أكّدتها 91٪ من النساء اللواتي اختبرنه.

قد يهمّكِ أيضاً