لياقة بدنية فائقة مع Rodial

لياقة بدنية فائقة مع Rodial

إذا كان الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بشكل متكرر أكثر من المعتاد واحداً من أهم قراراتك الخاصة بالعام الجديد، فربما ستشعرين بسعادة بالغة عندما تتعرفين على مجموعة العناية بالجسم من التي يمكنك استخدامها ضمن نظامك الأسبوعي لتساعدك في الحصول على قوام أكثر نحافة وجسم محدد التقاسيم. تعمل منتجات هذه المجموعة المتطورة التي تستهدف مناطق عديدة من الجسم على شد البشرة وتوحيد لونها وإكسابها نعومة للحصول على إطلالة رياضية وقوام نحيف. كما أنها تستهدف المناطق المعرضة لظهور المشكلات ومنها أعلى الذراعين والوركين والفخذين والبطن. 

 

مستحضر تنحيف الذراعين Super Fit Arm Sculpt

يتميز مستحضر Arm Sculpt بتركيبة ثورية ثنائية المفعول لإعادة بناء منطقة أعلى الذراعين وإكسابها مظهراً مشدوداً وإبراز تقاسيمها الطبيعية؛ حيث إنها تحتوي على مزيج من المركب المتخصص في تحقيق اللياقة البدنية Bodyfit ™الذي يقلل نسبة الدهون المتراكمة واحتباس الماء داخل الجسم، فضلاً عن تقنية شد البشرة ST التي تحتوي على بروتين القمح الذي يشد البشرة ويكسبها ملمساً ناعماً. يعمل كلٌّ من المكونين معاً لإكساب منطقة أعلى الذراعين مظهراً مشدوداً ونحيفاً، في حين تعمل أحماض الفواكه على إضعاف الروابط التي تُمسك خلايا البشرة الميتة معاً مما يساعد في إتمام عملية التقشير، والحصول على بشرة أكثر نعومة وانتعاشاً على الفور. يساعد هذا الأمر في تحسين مظهر البشرة "ذات المسام الواسعة".

 

مستحضر العناية بمنطقة الصدر Super Fit Boob Job

تعمل هذه التركيبة الثورية على شد منطقة الصدر والرقبة وإكسابهما مظهراً ممتلئاً. يساعد كلٌّ من مادة Volufiline وحمض الهيالورونيك في ترطيب البشرة مما يمنحها مظهراً ممتلئاً، في حين يعمل مركب ماتريكسيل 3000 على تحسين مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد للحصول على بشرة مشدودة أكثر شباباً. كما تساعد خلاصة الرمان في شد البشرة وتحسين مظهرها والحصول على بشرة خالية من العيوب. 

 

مستحضر ترطيب الجسم Super Fit Size Zero

Size Zero هو مستحضر ترطيب يومي متخصص في شد البشرة وتوحيد لونها ويساعد في الحصول على قوام أكثر رشاقة عند استخدامه إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية المنتظمة. تركيبة غنية بالكريم سهلة الامتصاص تعمل على ترطيب البشرة بعمق بفضل احتوائها على فيتامين ه، كما أنها تحتوي على مادة Pro-Svetyl® الفعالة مما يساعد في تحسين مظهر السيلوليت عن طريق تقليل دورة تراكم الدهون واحتباس الماء. يفوح من هذه التركيبة رائحة الورد والليمون الرقيقة، وتتحسن معها مرونة البشرة ويمكن استخدامها أيضاً مرطباً يومياً للجسم.

 

مستحضر العناية بمنطقة البطن Super Fit Tummy Tuck

إنها تركيبة مركزة ومكثفة متخصصة في شد البشرة في منطقة البطن وتساعد في تحسين مظهر البشرة المشدود ودرجة مرونتها.  كما أنها تحتوي على مادة Gemmoslim التي تساعد في تحلل دهون الجسم وتقليل حجم الخلايا المخزنة للدهون، في حين يعمل بروتين القمح "Tensine" السريع المفعول على تحسين مرونة البشرة وملمسها مما يمنحك بشرة مشدودة أكثر نعومة، كما أنه يحسن مظهر عيوب البشرة. كما تحتوي التركيبة على مادة LaraCare التي تحسن مستوى ترطيب البشرة.

قد يهمّكِ أيضاً