دللي بشرتك مع Sachajuan

دللي بشرتك مع Sachajuan

من المعروف أن قطع الصابون العادي تتسبب في حرمان البشرة من زيوتها الطبيعية، الأمر الذي يصيبها بالتهيج والجفاف والحكة. ومن خلال استخدام مستحضرات تنظيف وترطيب البشرة ذات الطبيعة العضوية واللطيفة -مثل مجموعة غسول الجسم وسائل ترطيب الجسم من تحتفظ بشرتك بالعناصر الغذائية اللازمة وتظل مفعمة بالنعومة والطراوة.

تتميز مجموعة العناية بالجسم هذه بتركيبتها المصممة بتقنية earth silk والغنية بعناصر الترطيب والتليين التي ترطب البشرة وتُكسبها ملمساً ناعماً، وتأتي بأربعة عطور بالغة الرقة وباعثة على الهدوء مستخلصة من الفواكه والزهور.

غسول الجسم Body Wash Ginger Flower

مع روائح الزهور الرائعة المميزة للبرغموت والليمون، يُعطيكِ غسول الجسم ذو الروائح الذكية رغوةً غنية تملأ حوض استحمامك بكميات كبيرة من الفقاقيع التي لا تخلص بشرتك من الشوائب فحسب بل تتركها أيضاً مفعمة بالنعومة وتُكسبها شعوراً رائعاً.

سائل ترطيب الجسم Body Lotion Ginger Flower

يتميز سائل ترطيب الجسم هذا برائحته الأخاذة المدللة للحواس، هذا بالإضافة إلى خصائصه المقاومة لعلامات التقدم في سن البشرة والمضادة لتهيج البشرة، الأمر الذي يجعله المستحضر المثالي لتغذية البشرة وإكسابها شعوراً رائعاً.

غسول الجسم Body Wash Spicy Citrus

غسول مثالي لإضفاء لمسة برائحة التوابل على روتينك الصباحي، حيث يتميز هذا الغسول المنظف والمرطب للجسم برائحته المنعشة المجددة للحيوية المستخلصة من الكزبرة والياسمين.

سائل ترطيب الجسم Body Lotion Spicy Citrus

سائل ترطيب للجسم ذو روائح أخاذة ويتميز بفاعليته في ترطيب البشرة وتهدئتها، فيعمل على تغذيها ويجعلها ناعمة كالحرير. ولا يتميز هذا المستحضر بفوائده المقاومة لعلامات التقدم في سن البشرة والمضادة للتهيج فحسب، بل أيضاً برائحته المدللة للحواس المبتكرة من مزيج من رائحتي الياسمين والكزبرة.

غسول الجسم Body Wash Shiny Citrus

غسول للجسم ذو عطر خفيف منعش مستخلص من روائح الزهور والحمضيات الرقيقة. بفضل تركيبته المهدئة التي تجمع بين الخصائص المعززة لإنتاج الكولاجين والعناصر المقاومة لعلامات التقدم في سن البشرة، يترك هذا الغسول بشرتك نظيفة ورطبة.

سائل ترطيب الجسم Body Lotion Shiny Citrus

يتميز سائل ترطيب الجسم المغذي للبشرة برائحته الرقيقة التي توقظ الحواس، وبتركيبته الفاخرة التي تضمن ظهور بشرتك بإطلالة مفعمة بالنعومة والطراوة والصحة.

قد يهمّكِ أيضاً