بشرة متجددة هذا الصيف مع فيشال Hydradermie

بشرة متجددة هذا الصيف مع فيشال Hydradermie

قد ينعكس الارتفاع المتواصل في درجات الحرارة في هذه الأشهر من السنة على بشرتنا وشعرنا تلقائياً، وهنا من الضروري إجراء جلسات للعناية بالبشرة، تساعد على ترطيبها وإعادة الحيوية والإشراق لها. ويأتي من بين أهم هذه العلاجات فيشال ، المتوفر لدى مركز التجميل ، الذي يقدم خصم لمدة 50% على جميع خدماته طوال الصيف!  

 

تم تطوير فيشال هاديراديرمي من قبل العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في مستحضرات التجميل غينو Guinot. وهي جلسة علاجية مدتها 60 دقيقة تعزز إشراقة البشرة وتمنحها تنظيفاً وترطيباً عميقين. تستخدم هذه الجلسة العلاجية أيونات موجبة وسالبة لإعادة ترطيب طبقات البشرة العميقة وتسريع عملية تجديد الخلايا. ويشتهر هذا الفيشال على مستوى العالم بأنه أحد أكثر علاجات العناية بالبشرة تطوراً من الناحية التقنية والثورية.

 

 

العملية

تبدأ الجلسة العلاجية بوضع سيروم التأين المزدوج ذي القوام الهلامي على الوجه، ثم تُمرر بكرتان معدنيتان صغيرتان على البشرة - إحداهما تُنشئ أقطاباً موجبة والأخرى تُنشئ أقطاباً سالبة لحصول البشرة على مزايا مضاعفة. يساعد التيار الموجب العناصر الغذائية الموجودة في الجل العلاجي في التغلغل بعمق داخل البشرة، في حين يعمل التيار السالب على التخلص من الشوائب. تُتبع هذه الخطوة بتطبيق تيار عالي التردد مع الجل ذي المحتوى الأكسيجيني العالي الذي يحسن الدورة الدموية تحت البشرة. يتم اختيار مستحضرات الجل خصيصاً بناءً على احتياجات كل عميلة وتُصمم تركيبتها لتزويد الخلايا الأساسية بالعناصر الغذائية. كما تتضمن جلسة تدليك باعثة على الاسترخاء في ختام الجلسة العلاجية، مما يخفف من توتر عضلات الوجه ويجدد البشرة. يمكن مع جلسة واحدة تحقيق نتائج فورية تدوم طويلاً، والحصول على بشرة ناعمة ومشرقة ومفعمة بالترطيب، إذ ستزيد نسبة ترطيب البشرة بمعدل 52% وستقل التجاعيد بنسبة 53%. 

قد يهمّكِ أيضاً