أنثوي أم ذكوري من Guerlain

أنثوي أم ذكوري من Guerlain

هو عطر يحبّ تمويه الحدود. فهو ليس أنثويّاً بالكامل، ولا ذكوريّاً تماماً، بل الإثنين في الوقت نفسه. يقوم أثره العطريّ الغامض على الميعة: مكوّن يتمتّع بدوره بأوجُه متعددة.

 

غنيّ بعطر الأزهار والتوابل والأخشاب، يتمّ الكشف عن هذا الصمغ بكامل تعقيده مع تفتّح التركيبة من ابتكار دلفين جيلك صانعة عطور لدى ، تحت الإشراف الأبداعي لتييري واسر. وبعد التدفّق الافتتاحي الذي يدمج بين درجة الإجاص الناعمة ودرجة القرنفل الحيويّة، تتّحد الميعة مع اللمسات الناعمة والحريفة لتناغم القرنفل. إنّه اتحاد غير متوقع ومتجانس بالتساوي مع هذه الزهرة الخنثويّة التي تبرز في بعض الأحيان في عروة أزرار الرجال. ثم تتّخذ الميعة بُعداً داكناً وأكثر كثافة، وهي تنبض على درجات القاعدة الجلديّة مع نفحات مدخنة وغنيّة بعطر الأخشاب. ويأتي الفانيليا والمسك الأبيض لنقل العطر إلى مستوى إرهاف مريح وناعم.

 

 

إنّ عطر LUI متباين بطبيعته، وهو معقّد بالأصل. وعلى الرغم من ذلك، ينكشف طابعه بشكلٍ مثالي عند الاتصال بالبشرة. يتمّ ابتكار كيمياء فريدة – خاصة بكلّ فرد - تقوم في بعض الأحيان بتمييز العطر من خلال درجاته الناعمة المغلفة والغنيّة بعطر الأزهار، وفي أحيانٍ أخرى من خلال عمق تأثيراته الجلديّة والغنيّة بعطر الأخشاب والحريفة. يبقى LUI وفيّاً للشكل، لكنّه لا يبقى على حاله أبداً.

قد يهمّكِ أيضاً