6 منافع لاستخدام الشامبو الجاف!

6 منافع لاستخدام الشامبو الجاف!

يواكب مجال التجميل العصر، بابتكاراته التكنولوجية المناسبة لهذا العصر ومتطلّباته. ونظراً للسرعة التي نعيشها بسبب الإنفتاح والعمل والتطوّر، قد لا تجيدين وقتاً لغسل شعرك أحياناً، خاصّةً إذا كنت في سفر أو في دوام عمل طويل؛ إلا أنّك مدعوة لتجرّبي الذي لا يتطلّب غسلاً بالماء كي تحصلي على النتيجة المرضية.

 

بالإضافة إلى ضرورات إستعماله لتوفير وقت الإستحمام، يهتمّ الشامبو الجاف بمحاربة ظواهر الدهون في فروة رأسك، فينزع عنها ملمس الزيوت. كما يعمل على تكثيف الشعر وإعطائه حجماً حيوياً منعشاً.

أخيراً يأتي الشامبو الجاف لينقذكِ ويجنبكِ الظهور بإطلالة الإرهاق في العيد، وإستبدالها بإطلالة تناسب حفلاتكِ المسائية، والسر يكمن ببساطة في تركيبة الشامبو الجاف الاستثنائية.

 

كل ما عليك فعله هو أن ترشي الشامبو الجاف على شعرك وأن تدلكيه بأطراف أصابعك. وهذا سوف يجعل مظهر شعركِ حيوي وطبيعي. ويمكنك بهذه الطريقة أن تسرّحي شعرك كما يحلو لكِ: مثلاً الكعكة البسيطة غير المنتظمة أو ذيل الحصان الأنيق.

 

قولي وداعاً للشعر الأبيض مع هذه الخلطات الطبيعية

 

إليك 6 منافع للشامبو الجاف في العيد:

 

 

1- توفير الوقت

إن الشامبو الجاف يمنح شعرك أيام إضافية قبل غسله، ويبدو في الوقت نفسه جميلاً وكأنك قمت بغسله للتو.

 

2- يخفف من استخدام أدوات التصفيف

تضعف استخدامات مجفف الشعر مع الشامبو الجاف، ما يحافظ على نعومة شعرك ولمعانه، ويبعد عوامل التلف و والأضرار التي تسببها الحرارة الصادرة عن مجفف الشعر.

 

3- يرطب ويحافظ على زيوت الشعر الطبيعية

يساعد الشامبو الجاف في إعادة التوازن إلى فروة الرأس والمحافظة على زيوت الشعر الطبيعية، من خلال الترطيب الكثيف للشعر والتقليل من غسله.

 

 

4- يحافظ على لون الشعر

إن عدم غسل الشعر بشكل يومي ومفرط والاستعانة بالشامبو الجاف الجاف بدلاً من ذلك، يحافظ على لون الشعر لمدة أطول، كما يخفف من مشكلة البهتان.

 

5- يزيد من حجم الشعر

إن الشامبو الجاف يزيد من حجم الشعر عند كل استخدام. وداعاً للشعر الملبّد!

 

6- يعزز حيوية الشعر

إن الشامبو الجاف يمتص الدهون الزائدة في فروة الرأس، تاركاً شعرك مفعماً بالحيوية دون الحاجة لغسله.

 

هكذا تنظفين فروة رأسك من الرواسب!

 

قد يهمّكِ أيضاً