هل ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة في الصور؟

هل ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة في الصور؟

الصّور الفوتوغرافية هي التّخليد الوحيد لكل لحظة جميلة نعيشها في حياتنا ويومياتنا مع الأصدقاء، العائلة، ومع الشّريك. كثيراً ما تلتقطين صورة ولكنك تتفاجئين بأنّ إطلالتك لم تكن بالشّكل الّذي تتمنيه، وخاصة في صور الّسلفي. لكن هل تعلمين أنّ للمكياج دور أساسي لتحصلي على إطلالة جذّابة وجميلة في الصّور.

نعم. واليوم سنعرفك ببعض الحيل في وضع المكياج لتحصلي على الشّكل الّذي تتمنيه في كل صورة :

- كريم الأساس:
بداية استخدمي كريم الأساس بتركيبة غير لامعة، حيث يعمل على توحيد لون البشرة ويمنحها مظهراً طبيعيّاً لأنّ الوجه لن يبدو جذاباً في الصور إذا كان لامعاً.

- ال Concealer:
تأكدي من توزيع ال Concealer ودمجه جيداّ بالبشرة لضمان عدم ظهور خطوط بيضاء أسفل العين في الصّور وإخفاء الهالات السّوداء.

- مكياج العين:
استخدمي ال Eye liner السّائل بدالاً من أقلام الكحل لأنّه يعطي تحديدأ أكثر وضوحاً للعين في الصور. كما يمكنك تعزيز مظهر العين بوضع ظل داكن للجفون واستعمال الماسكرا السّوداء لإبراز جمال عينيك أثناء التّصوير.

- أحمر الخدود:
من المستحضرات التي لا يمكن الاستغناء عنها أحمر الخدود ضعي ألواناً تمنحك مظهراً طبيعيّاً وتضيء ابتسامتك كاللون الوردي.

- الرموش:
يمكنك وضع الرّموش الاصطناعيّة لتحصلي على إطلالة شبيهة بنجمات هوليوود.

- أحمر الشفاه:
اختاري الألوان الزاهية التي تمنح وجهك إطلالة مشرقة كاللون الأحمر أو الخوخي.

الحاجبين: احرصي على تهذيب شعيرات حاجبيك وملء الفراغات الموجودة بينها بواسطة أقلام تحديد الحواجب المناسبة للون شعرك لزّيادة سمكها وإعطائها لوناً بارزاً.

تذكري دائماً بأن تضعي كريم الأساس على الرّقبة وتوزيعه جيداً لتجنب الظّهور بإطلالة سيئة. ومن الأفضل استعمال الفراشي الخاصة بوضع المكياج لأنّها تعطيك نتيجة أفضل مقارنة بأصابع اليد. كما ننصحك باتباع هذه الحيل، ولا تنسي أن تبتسمي في الصّور لتظهري جمالك وتحصلي على إطلالة جذّابة ورائعة كما ترغبين.

 

قد يهمّكِ أيضاً