قولي وداعاً للشعر الأبيض مع هذه الخلطات الطبيعية

إن الساعات الطويلة التي نقضيها داخل صالونات التجميل لصبغ نا وتقديم العناية اللازمة له، تجعلنا عرضة لمضيعة الوقت مع ما يخلّفه ذلك من إرهاق وتعب. فاليوم حان الوقت للإبتعاد عن الخلطات الكيماوية والتخلص من الشعيرات البيضاء بعلاجات و داخل لتجديد خصلات الشعر وإعادة الحيوية المفقودة لشعرك مهما كان لونه.

 

الليمون للشعر الأشقر

للحصول على شعر أشقر برّاق، امزجي نصف كوب من الماء مع عصير الليمون وكوبان من شاي البابونج، وقومي بنثرهما على كامل شعرك لمدة ساعتين قبل غسله بالماء البارد. فيمكنك استخدام هذه الخلطة عدة مرات في الأسبوع للحصول على لمعية الشعر الأشقر الذي ترغبين به. وستلاحظين أن شعرك قد أصبح أفتح مرّة بعد مرّة.

 

أسرع طريقة لتطويل الشعر في 7 أيام فقط!

 

الشعر الأحمر وزهور الكركديه

وللسيدات صاحبات الشعر الأحمر اللواتي يسعين الى إخفاء الشعر الرمادي والأبيض الذي يُسبب إحراج لكثير منهنّ، ضعي كوبان من الماء مع بعض زهور الكركديه واتركيهم لمدة نصف ساعة قبل وضع هذا الخليط في الثلاجة. وكل يوم بعد الإستحمام أنثري على شعرك من هذا المستحضر الذي يحافظ على لمعان وتألق شعرك الأحمر.

 

علاج مشاكل الشعر بالحناء على الطريقة السعودية!

 

الشاي الأسود للشعر الداكن

ولك أيتها المرأة التي تملك شعراً أسوداً حالكاً وداكناً، يمكنك استعمال الشاي الأسود. ضعي كوبان من الشاي الأسود وقومي بتشطيف شعرك بهذا الخليط مع إبقائه لمدة 3 ساعات تقريباً. وبعد الاستخدام المتكرّر لهذه الوصفة، ستلاحظين اختفاء بصورة طبيعية.

دعي شعرك يرتاح قليلاً من الصبغة واتبعي هذه الخلطات الطبيعية الأكثر فعالية وتجدّداً وحيوية داخل منزلك.

المزيد
back to top button