Urban Decay تفتتح أول متجر خاص بها في دبي

Urban Decay تفتتح أول متجر خاص بها في دبي

لا بدّ من أنّك تعرفين شعور الحصول على مسكنك الخاص للمرّة الأولى والهوس الذي ينتابك في ما يتعلّق بأدقّ التفاصيل ومحاولة ترتيب كلّ شيء على نحو مثالي. لتكوّني فكرة مُبهمة عمّا نحّس به الآن، ما عليك سوى تخيّل هذا الشعور مضاعفًا ألف مرّة، إذ يسُرّ أن تُعلن عن إفتتاح متجرها المستقلّ الأول على صعيد المنطقة في مجمّع سيتي ووك 2 بدبي!

يمثّل متجرنا الرئيسيّ هذا أحدث تجسيد لشعار الجمال المتميّز (والمتّسم بالأنوثة والجرأة والمرح بنسب متساوية). تبلغ مساحته 62 مترًا مربعًا وهو مختلفٌ تمامًا عن أيّ متجر آخر سبق لك رؤيته. فمنذ لحظة وصولك إلى المدخل الرائع المطبوع بلمساتنا الخاصّة، والأول من نوعه في سيتي ووك 2، سيخيّل إليك أنّك انتقلت إلى جنّة Urban Decay التي تتّسم بفخامة ما بعدها فخامة.

دائماً ما تقول ويندي إنّ المكياج هو تعبير عن الذات، ومتجرنا الجديد يرتقي بهذا المفهوم إلى مستوى مختلف تماماً. عندما نقول إنّنا وظّفنا كلّ طاقاتنا وجهودنا، نحن نعني ذلك فعلاً. فالمتجر مبهر ومنقطع النظير بدءاً بمستحضرات المكياج والمنتجات الفاخرة الحصرية من UD التي لن تجديها في أيّ مكان آخر وحتّى الهياكل المركّبة الكبيرة والمدوّية. نتحدّث هنا عن ستّة أقسام خاصّة بالمكياج، شاشتيْ فيديو كبيرتين، حائط برّاق، وثريّا خاطفة للأنفاس، مصمّمة بحسب الطلب ومصنوعة من النيكل.

لم يغب عن بالنا أيّ تفصيل! فهذه المساحة تضمّ خلفيّة تفاعلية للتصوير حيث بإمكانك أن تقومي بتحميل صور إطلالتك الجديدة على إنستغرام. وهذا ليس كلّ شيء! يمكنك الاستمتاع أيضاً بكوب قهوة بينما تطّلعين على أقسام متجرنا المختلفة وتحصلين على أفضل النصائح حول المكياج وتكتشفين أحدث التقنيات مع فريقنا من خبراء التجميل. احجزي جلسة تعليمية لوحدك أو برفقة صديقاتك، واحترفي سرّ المكياج الذي يدوم اليوم بطوله، أو طريقة تنفيذ إطلالة Naked المثالية من Urban Decay!

باختصار، متجرنا الجديد أكثر من مجرّد محلّ لبيع المستحضرات؛ إنّه وجهتك المثالية للعناية بالجمال.

متجرنا الرئيسي في سيتي ووك 2 بدبي سيفتتح أبوابه الأسبوع المقبل! ترقّبي فعاليّة الافتتاح الرسمي قريباً في شهر يناير!

قد يهمّكِ أيضاً