Bloomingdale’s وباقة علاجات المبتكرة في إكسبيرينس بيوتي

Bloomingdale’s وباقة علاجات المبتكرة في إكسبيرينس بيوتي

يوفر متجر Bloomingdale’s باقة من الخدمات والعلاجات المبتكرة التي تضمن للعملاء الظهور بأجمل إطلالة، وذلك من خلال ركنه المميز الذي يتسم بأجواء عصرية فائقة الفخامة، ويحتضن كادراً متمرساً من خبراء التجميل وقاعات علاجية مكرسة لتعزيز الإشراقة الطبيعية للبشرة.

 

 

ويقع إكسبيرينس بيوتي في الطابق الأرضي من متجر بلومينغديلز، حيث يتيح للعملاء الاستمتاع بباقة واسعة من الخدمات الفريدة مثل تحليل البشرة، وقناع العلاج الضوئي للوجه، وجلسات العناية ببشرة الوجه، وتطبيق المكياج بالرذاذ البخاخ، والجلسات التعليمية، وغيرها الكثير. أبرز خدمات إكسبيرينس بيوتي هي: 

 

تحليل البشرة

باستخدام نظام "فيزيا" لتحليل البشرة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، يزود خبراء إكسبيرينس بيوتي العملاء بمجموعة من الاستشارات والخطط العلاجية سهلة التطبيق لضمان تمتعهم بالبشرة الأكثر صحة في المستقبل. ويمكن تقييم مدى تحسن البشرة بوضوح من خلال الصور ثلاثية الأبعاد، وصور الأشعة فوق البنفسجية، والتقارير المطبوعة، والتي تمنح العملاء بمجملها تجربة مخصصة بكل معنى الكلمة.

 

قناع العلاج الضوئي للوجه

تعنى هذه التكنولجيا المتطورة للغاية بإعادة تجديد خلايا الوجه والعنق؛ إذ يمكنها تصحيح عيوب البشرة مثل حب الشباب، وتفاوت الدرجات اللونية، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية.

وحظيت هذه التقنية باهتمام الكثير من النجمات أمثال جيسيكا ألبا، وكورتني كارداشيان، وكيت هيدسون. وقد برزت منذ عقود طويلة الفوائد الطبية الكثيرة لهذه التقنية العلاجية التي غالباً ما تعرف باسم "العلاج بمستوى منخفض من أشعة الليزر LLLT. ويوفر خبراء إكسبيرينس بيوتي 4 أنماط علاجية مثلى لبشرة الوجه والعنق. وهي تتضمن:

  • تجديد خلايا البشرة
  • علاج حب الشباب
  • ترميم الجروح
  • العلاج بالتيار الجلفاني
  • العلاج الضوئي: 30 دقيقة

 

جهاز هايدراكول

يستفيد جهاز هايدراكول من تأثير المياه على البشرة، حيث يختصر 8 علاجات في علاج واحد، ويوظف خصائص المياه الطبيعية لإضفاء مسحة متألقة على البشرة، وتجديد خلايا بشرة الوجه، وتبييض البشرة، وتخفيف التجاعيد، وإمداد الخلايا بالأكسجين، ومعالجة تلف الشعر.

  • العلاج باستخدام جهاز"هايدراكول": 60 دقيقة.

 

تطبيق كريم الأساس بالرذاذ البخاخ 

نمنحك إطلالة مشرقة وشعوراً عارماً بالتألق مع نظام Temptu لتطبيق المكياج بالرذاذ البخاخ. ويتيح هذا النظام تطبيقاً متقناً للمكياج وتغطية فائقة الدقة للوجه، حيث يضفي لمسة ناعمة وخالية من العيوب تبدو طبيعية إلى أبعد الحدود.

  • تطبيق الرذاذ البخاخ: 20 دقيقة.
  • تطبيق المكياج: 30 دقيقة.

 

جلسات العناية ببشرة الوجه

يمكنك تنظيف وتجديد وتدليل بشرتك عبر الاستفادة من أحد العروض الثلاثة التي تركز على العناية ببشرة الوجه وإصلاح مشاكلها الناجمة عن التعرض لعوامل الطبيعة.

  • الجلسات المنتظمة للعناية ببشرة الوجه: 30 – 45 دقيقة.

 

جلسات تطبيق المكياج

يحرص فريق خبراء إكسبيرينس بيوتي على مساعدة عميلاتهم للظهور بأبهى حلة ممكنة باستخدام أجود مستحضرات التجميل للشفاه والعينين والبشرة من علامات تجارية معروفة مثل توم فورد، نارس، لورا ميرسيي، ارماني، باي تيري، شانيل، ديور وغيرلان، وغيرها الكثير.

قد يهمّكِ أيضاً