علاج جديد مُخصص للرموش

علاج جديد مُخصص للرموش

قامت Nouveau Lashes & Beauty بالتوسُّع في أعمالها مع الحل الجديد الرائع؛ لإكساب الرموش طولاً إضافياً - . ففي عالم الجمال الدائم التطور والنمو، يُعد SVS جوهرةً ثمينةً. ويشير اختصار SVS (speed, volume and style) إلى السرعة والكثافة والجمال، وقد قامت العلامة التجارية Nouveau Lashes & Beauty بتطوير هذا العلاج حصريا؛ً للجمع بينه وبين أفضل الجوانب التي تقدمها العلاجات الأخرى مثل "تطويل الرموش" و"إبراز جمالها".

 

وفي السابق كان الحصول على رموش كثيفة يقتصر فقط على السيدات اللاتي يتوفر لديهن الوقت الكافي لذلك، أما الآن مع SVS أصبح الأمر متاحاً للجميع. يستطيع أخصائيو العلاج بـSVS المصمم خصيصاً للحصول على رموش طبيعية أكثر كثافةً منحك المظهر المناسب لك خلال 45 دقيقةً. تُحقق المنتجات والأساليب التقليدية نفس النتائج ولكن خلال مدة قد تصل إلى 3 ساعات.

 

يستطيع اختصاصيو العلاج بـSVS تقليل الوقت المُستغرق في العلاج من خلال استخدام الأسلوب الدقيق والمنتجات المميزة. كما يتم إطالة الرموش باستخدام الأسلوب الحصري لوضع الرموش الخاص بـ Nouveau Lashes & Beauty. طُوِّرت تلك الطريقة المتميزة للحفاظ على صحة الرموش الطبيعية، مما يعني أن رموشك لن تتعرض للتلف.

 

 

يستطيع اختصاصيو العلاج بـSVS علاج العديد من الرموش في المرة الواحدة، مما يعني أنه يمكنكِ الحصول على مظهر طبيعي خلال 45 دقيقةً تقريباً أو يمكنكِ الحصول على رموش أكثر كثافةً وروعةً في غضون ساعة.

 

يعد SVS علاجاً مثالياً يمنحُكِ إطلالة تُناسب إطلالتك اليومية، حيث تُحسِّن مظهر الرموش القصيرة أو الخفيفة بشكلٍ طبيعي، كما أنها الحل الأمثل لتستمتعي بقضاء إجازتك دون الاستخدام المُزعج للماسكرا. لا يقتصر عمل SVS على تطويل الرموش فقط حيث يُطوَّر هذا العلاج خصيصاً ليمنحكِ رموشاً ناعمةً وقويةً وقادرةً على تحمل الملوِّثات البيئية. كما يتيح لكِ هذا العلاج إمكانية اختيار شكل الرموش المفضل لديكِ، فإما أنك تريدينها خفيفة ورقيقة أو تريدينها ثقيلة وكثيفة، فهي تقدم لكِ كل ما تحتاجينه، وتحتاجه رموشُكِ.

 

فبمجرد مرور أول 48 ساعةً عقب استخدام SVS، يمكنكِ السباحة والحركة والتعرُّق والاستحمام كما تشائين! ومن الأفضل ألا تُعرِّضي وجهَك للماء المباشر أثناء الاستحمام، كما يُنصح بالابتعاد عن غُرف الساونا والبخار لمدة يومين؛ لتسمحي لرموشكِ بأن تمتص المادة اللاصقة تماماً. ولا يوجد ما هو أسهل من الحفاظ على رموشك المُعالَجة بـ SVS! كل ما عليك فعله هو تمشيطها بانتظام؛ لتحصلين على رموش كثيفة ذات مظهر رقيق.

 

كان هدفنا حين صممنا منتج SVS الحصول على رموش صحيَّة. فأثناء الاستشارة الأولية لكِ، سيأخذ الفنيون المُدربون في Nouveau Lashes بعين الاعتبار حالة رموشك وطولها وكثافتها، فتلك المعلومات سوف تساعدهم في معرفة القدر الذي تحتاجه رموشك من العلاج؛ لتحصلي على النتائج المرجوة دون حدوث أي ضرر، ولتحصلي على إطلالة مثالية مع SVS، سيكون عليكِ القيام بعلاجات ملء الفراغات بعد فترة تتراوح من 3-4 أسابيع على عكس العلاجات التقليدية للرموش التي تحتاج من 2-3 أسابيع. إذا كنتِ لا تريدين الرجوع إلى علاجات ملء الفراغات وترغبين في الرجوع تدريجياً إلى إطلالتكِ الطبيعية؛ فيمكنك إعادة العلاج بعد فترة تتراوح من 6-8 أسابيع حسب رغبتك.

 

ويمكنكِ الحفاظ على صحة رموشكِ بشكلٍ أكبر باستخدام سيروم الرموش والحاجبين. يحتوي هذا السيروم على مزيج معقد من الفيتامينات المتعددة ومنشطات مرطبة وهو المرطب النهائي لكل من الرموش والحواجب. يحتوي هذا السيروم؛ المُخصَّص للاستخدام اليومي، على العناصر المُغذِّية التي تُكسب الرموش الترطيب اللازم وتمنحها العديد من الفوائد طويلة الأمد، مما يساعدك في الظهور بمظهر جذاب متكامل. تساعد مضادات الأكسدة القوية على حماية الرموش والحاجبين من الملوثات البيئية اليومية، كما يمكن استخدام هذا السيروم قبل وضع الماسكرا حيث يمكنه أن يعمل أيضاً كأساس لها. يمنح السيروم للرموش الرعاية المثالية بعد استخدام SVS، كما يتميز برقته الشديدة حتى مع أكثر أنواع الأعين حساسية.

قد يهمّكِ أيضاً