تقنية "كريزاليكس" لكل من يحتاج جراحة تجميلية

تقنية "كريزاليكس" لكل من يحتاج جراحة تجميلية

تواصل "كوكونا" مسيرتها الطليعية في الجراحة التجميلية، مع تقنية "كريزاليكس" ذات الأبعاد الثلاثية الفريدة، والتي تشكل الحلّ المثالي لمحاكاة الإجراءات التجميلية عبر الإنترنت، وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيف تعمل هذه التقنية؟ إذا كنت في صدد إجراء جراحةٍ تجميلية، يمكنك اعتماد هذه التقنية للاطلاع على الشكل الجديد المنتظر لجسمك، أثناءالاستشارة الطبية، ما يتيح لك مناقشة طبيبك في التغيّرات المزمع إجراؤها، ومحاكاتها بما يشبه الواقع. يمكنك كذلك تجربة نظارات الواقع الافتراضي VR للاطلاع على الشكل الذي سيتخذه جسمك بعد الجراحة التجميلية، تماماً كأنك تنظر إلى نفسك في المرآة، ما يعني عملياً مساعدتك على اتخاذ القرار الصائب بناءً على مشاهدتك المسبقة للنتيجة المتوقعة، فلا تخمينات ولا مجازفات بعد اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة أفراد عائلتك وأصدقائك هذه المحاكاة، وباستطاعتك أيضاً الحصول على رأيٍ إضافي يقدّمه لك أحد الأفراد الذين سبق لهم أن عاشوا مثل تجربتك، من خلال المجمّع الثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت،‏ كي يمنحوك النصيحة العملية مباشرةً. إنها تقنية عملية سهلة، بسيطة ومثيرة.

تواصل اليوم مع "كوكونا"، وقم بإنشاء حسابك الخاص MyCrisalix..  وفي هذا السياق، عبّر الدكتور سانجاي باراشار عن سعادته بالقول:" مع هذه التقنية الجديدة، لا مجال للخطأ أو الصدمة. ‏"كريزاليكس" هي تقنية عالمية رائدة في المحاكاة الثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت، أثبتت مستوياتٍ مهمة في الدقّة، فبات بإمكان المرضى اليوم ‏المقارنة مسبقاً بين صورتهم الحالية وصورتهم اللاحقة، ما يبدد كل الشكوك حول ما سيكون عليه مظهرهم بعد الجراحة التجميلية، وهذا يعني أن تكون أنت أشبه بمستشار نفسك، قبل اتخاذك القرار النهائي بإجراء العملية الجراحية".

وأضاف د. باراشار:"الميزة الأساس هي أنه يمكن للمرضى أن يعيشوا التجربة عبر الإنترنت فيما يتمتعون بخصوصيتهم المنزلية، وأن يحصلوا على رأي إضافي من أفراد الأسرة والأصدقاء. تقنية "كريزاليكس" ‏الثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت من "كوكونا" سهلة التطبيق، وتتيح للمرضى مشاركتها مع مجتمعهم الإفتراضي عبر الإنترنت، من خلال حساب MyCrisalix. ونحن سعداء لكوننا أول من يوفر هذه التقنية الشهيرة عالمياً لكل المقيمين في دولة الإمارات، وسنواصل جهودنا لتقديم المزيد من الاكتشافات الجديدة والمفيدة، تجسيداً لشعارنا الذي يقول إننا الوجهة المتكاملة لجميع أنظمة وحلول التجميل".

"كريزاليكس" هي التقينة ‏الثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت الرائدة المعتمدة من قبل جرّاحي التجميل حول العالم، وتتيح للمرضى الاستشارة المسبقة والحلول المتوفرة مباشرةً، والوقوف عند مستوى رضاهم، وبالتالي رفع هذا المستوى بما يرضي تطلعاتهم. ‏وبفضل هذه التقنية، يمكن للمرضى محاكاة النتيجة المتوقعة، ورؤية التغيّرات التي ستطرأ عليهم، وكل ما يحتاجون إليه في هذا الإطار هو الدخول إلى حسابهم الخاص والوصول الفوري إلى الميزات المتطورة لمحاكاة كل أنواع المسارات التجميلية الخاصة بالوجه وغيره من مناطق الجسم.

كشركةٍ طليعية، تواصل "كريزاليكس" ريادتها في أنظمة المحاكاة الثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت للعمليات والإجراءات التجميلية، وهي إحدى أذرع "المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا" EPEL في سويسرا، و"معهد التقنيات الجراحية والبايومترية" ISTB التابع لجامعة بيرن، وهذه الهيئات تشكل معاً أنجح تجمعات علوم الحياة وأسرعها نمواً في العالم.

كوكونا هي الوجهة المتكاملة لجميع أنظمة التجميل. هذا المركز متخصص في الجراحة التجميلية، زراعة الشعر، طب الأسنان، جراحة العظام، علاجات السبا الطبية، خسارة الوزن والحميات الغذائية.

ولدى كوكونا عيادة متخصصة في الجراحات الترميمية لليد، لعلاج المرضى الذين يعانون من جروح أو من تشوهات خلقية واضطرابات حركية فيها.

الدكتور سانجاي باراشار يتولى قيادة فريقٍ مكوّن من 14 طبيباً اختصاصياً/ استشارياً من حول العالم، ويتضمن مركز كوكونا في دبي: 9 غرف للكشف، 5 غرف للعلاج، وغرفتين للعمليات، وتقع مراكزه في الوصل، الجميرا، وأبراج بحيرات الجميرا، ولديه خطط للتوسع في دبي وغيرها من الإمارات، بالإضافة إلى مركزه القائم في الهند.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ: ‎04 3884589‎

marketing@cocoona.ae‎ / ashutosh@cocoona.ae

قد يهمّكِ أيضاً