أول مختبر لش للشعر في الشرق الأوسط

أول مختبر لش للشعر في الشرق الأوسط

قامت ، بإطلاق أوّل هير لاب Hair Lab أو مختبر شعر لها في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في المتجر الأكبر الإمارات العربية المتحدة في سيتي ووك دبي.

 

استوحت لش في الإمارات فكرة الهير لاب من مختبر الشعر الشهير لديها في المملكة المتّحدة خصوصاً مع الطلب المتزايد في المنطقة على مستحضرات العناية بالشعر حيث سيتمكّن زوّار لش في سيتي ووك دبي من الحصول على استشارة شاملة ودقيقة من خبراء لش حول متطلّبات الشعر ونوعيته والمستحضرات الأمثل له مع إمكانية تجربة احدى علاجات الشعر لدى لش.
 

يتميّز مختبر الشعر في سيتي ووك بتصميمه الملائم لمختلف رغبات واحتياجات الزوّار فهو يحتوي على باب يتم إغلاقه عند الرغبة بالحصول على خصوصية كاملة. كما يتجمّل الهير لاب بديكوره الخشبي وطابعه الفنتج الهادئ للحصول على تجربة متكاملة على أيدي خبراء لش من جميع أنحاء العالم وبمستحضرات العلامة المحضّرة يدويّاً.

 

تتنوّع المستحضرات المستخدمة بين صبغة حنّة الشعر لإضافة لون جميل وطبيعي ولمعان جذاب على الشعر، بالإضافة إلى مستحضرات وألواح الشامبو الصلبة وملطفات الشعر المعطّرة والمرطبة، إلى جانب مستحضرات العناية بفروة الرأس وغيرها من مختلف مستحضرات العناية بالشعر وجماله.

قد يهمّكِ أيضاً