تدرجات الشعر البني صيحة هذا الربيع!

في حال أردت تغييراً جذرياً لصبغة شعرك، أو ترغبين فقط بتجديد إطلالتك وتحسين لون شعرك الداكن، لا تترددي في اعتماد بمختلف تدرجاته الفاتحة والداكنة. أما فيما يتعلّق بالنساء اللواتي تليق بهنّ التدرجات الدافئة، فغالباً ما يحافظن عليها ولا يواكبن صيحات ألوان الشعر المتغيرة باستمرار، ذلك أن اللون البني يتميز بلوحته الغنية بالألوان التي تتراوح بين و والعسلي والكاراميل وغيرها من التدرجات اللونية التي لن تشعرك بالملل وسيكون لديك دوماً خيارات جديدة ومتعددة من تدرجات اللون البني.

 

وقد شهدنا مؤخراً نجمات العالم أمثال بينيلوبي كروز وكريسي تايغن وجينيفر لوبيز، وعارضات الأزياء الشهيرات أمثال جيجي حديد وميراندا كير، يجُبن الشوارع ويتمخترن على السجادة الحمراء في مناسبات واحتفالات عدّة، بتسريحات اللون البني بمختلف تدرجاته.

 

من مميزات هذا اللون أنه يمكنك تفتيحه بإضافة بعض الظلال العسلية أو النحاسية أو خصلات بلون والكراميل لإطلالة منتعشة ومضيئة. كما أنه من الألوان التي يعتمدها الخبراء كقاعدة أساسية لتقنية الأومبري بتدرجاته الفاتحة.

 

كما ذكرنا سابقاً، أن للون البني عالمأ خاصاً به. وهذا العالم ذو وجهان، وجه داكن وآخر فاتح.

 

 

 

البني القوي

 

البني القوي

 

في الجانب الداكن نجد الألوان القوية التي تليق بالسمراوات، كالنجمتان بينيلوبي كروز وكيرسي تايغن. جربي اللون بنفسك وسترين الفرق!

 

 

 

 

بني الآش Ash

 

بني الآش Ash

 

في الجانب الفاتح نجد، البني الفاتح المعروف باللون التي تبنتها النجمة جينيفر لوبيز، والتي تبدو ناعمة وملفتة تناسبك مهما كان لون بشرتك.

 

 

 

 

 

البني مع خصلات بلون الكاراميل

إن اللون الذي يناسب السمراوات دون سواهنّ، هو تماماً كتسريحة النجمة جيسيكا ألبا، والتي تضفي على إطلالتك لمسة أكثر من رائعة.

 

 

 

 

تسريحة البوب

 

تسريحة البوب للشعر البني

وأخيراً، إن قصات الشعر الأجمل مع اللون البني بمختلف تدرجاته، هي تسريحة البوب القصيرة والطويلة الخيار يعود لكِ. فهي بالفعل من التسريحات المناسبة لأي صبغة شعر، بدءاً من الأشقر البلاتيني وصولاً إلى البني الداكن. لكن بالنسبة للبني الهادىء، فتسريحة البوب هي الأمثل له!

 

إليك مجموعة من التسريحات البنية التي تشكل إحدى أكثر الصيحات رواجاً لهذا الموسم! 

 

 

 

 

إقرئي أيضاً الأومبري العصري صيحة ربيع وصيف 2017

 

 

شاهدي في الفيديو أدناه تطبيق تقنية الأومبري على الشعر: 

 

 

المزيد
back to top button