أساسيات المكياج للعيد!

أساسيات المكياج للعيد!

لنعترف بالأمر: إن مستحضرات التجميل هي من المكملات الأساسية للوك للمرأة، خاصة خلال فترة العيد. إعكسي شخصيتك الفريدة وكوني الأكثر أناقة وجاذبية، مع هذه المجموعة المميّزة من مستحضرات الخاصة ببعيد الأضحى، والتي يمكنك تقديمها كهديا لرفيقاتك وأحبائك أو الاحتفاظ بها لنفسك.

 

إستوحي من مكياج النجمات لعيد الأضحى!

 

 

أحمر شفاه Pink by Lancôme

Pink by Lancômeأكثر من مجرّد لون، إنّه حالة ذهنيّة. طوال 80 عامًا، طبع هذا اللون الزّهرة الرمزيّة للماركة، وأنتج رؤية إيجابية ومُبهجة للجمال والحياة، دافئة ومنعشة في آن. وفي نهاية المطاف، بات اللونَ المُميِّز المُعتمد للماركة؛ اللون الذي يدعو النساء إلى الاستفادة من كلّ لحظة من حياتهنّ إلى أقصى الحدود. أي أنّ إضافة لمسات من الزهري الخاص بـ Lancôme إلى الحياة اليوميّة يغدو بمثابة وعد باللحظات الفريدة، والسعادة الشديدة، والمُتعة التي لا تُنسى.

 

أكثر من مجرّد لون، إنّه حالة ذهنيّة. طوال 80 عامًا، طبع هذا اللون الزّهرة الرمزيّة للماركة، وأنتج رؤية إيجابية ومُبهجة للجمال والحياة، دافئة ومنعشة في آن. وفي نهاية المطاف، بات اللونَ المُميِّز المُعتمد للماركة؛ اللون الذي يدعو النساء إلى الاستفادة من كلّ لحظة من حياتهنّ إلى أقصى الحدود. أي أنّ إضافة لمسات من الزهري الخاص بـ Lancôme إلى الحياة اليوميّة يغدو بمثابة وعد باللحظات الفريدة، والسعادة الشديدة، والمُتعة التي لا تُنسى.

 

 

بودرة الإسمرار سانليت برونزر من Becca

تريدين الحصول على بشرة سمراء وصحية؟ إذاً تعرفي ومن خلال سيفورا Sephora على بودرة الإسمرار سانليت برونزر Sunlit Bronzer من بيكا Becca.

مستوحاة من الواجهات التي تغمرها أشعّة الشمس، تُعتبر بودرة الإسمرار سانليت برونزر أشبه بتمضية يوم على الشاطئ بدون أن تطأ قدمك الرمال.

مع وجود درجة لونيّة لكافة ألوان البشرة، تقوم بودرة الإسمرار المحايدة بمنحك الدفء الطبيعيّ الصحيّ لكي تبدو البشرة سمراء وليست برتقاليّة إطلاقاً. تتميز كل بودرة مستوحاة من الشاطئ بتركيبة شيميرينغ سكين برفيكتر Shimmering Skin Perfector الأيقونية المصنوعة خصيصاً مع لمسة متقزّحة مرهفة، وهي تمزج العناصر الملوّنة مع السوائل لتقديم ملمس كريميّ لا يضاهى. وتسمح لكِ التركيبة الحريريّة للبودرة بتخصيص الإشراق كما يحلو لكِ. يمكنكِ الإنتقال من الإسمرار المرهف إلى الإطلالة البرونزيّة وكأنكِ أتيتِ من الشاطئ للتوّ.

 

 

 

 

كريم أساس Dress me Perfect من Deborah

يعد كريم الأساس من أهم مستلزمات التجميل وخاصة في فصل الصيف، حيث يشكل طبقة ناعمة تخفي جميع العيوب والشوائب بشكل طبيعي، فتمنحك طلة مذهلة ومظهراً مخملياً غير لامع طوال اليوم. ودعي شوائب البشرة المزعجة وتمتعي بإطلالة مشرقة ونضرة مع مستحضر Dress me Perfect من Deborah.

 

 

أحمر شفاه the Velvet Rope من Lipstick Queen

صمم هذا المستحضر باستخدام صيغة الترطيب المكثفة، يحتوي أحمر شفاه The velvet Ropeعلى كل من فيتامين E و زيت المشمش اللذان يعملان على ترطيب الشفاه ونعومتها، كما يضيف زيت النعناع رائحة منعشة ورقيقة، لذلك يمكن القول بأنه عبارة عن الجمع بين الجمال والقوة على قدم المساواة. سيمنحك أحمر الشفاه ذات اللون الأحمر إطلالة جذابة و مصطبغة بشكل مكثف، ينساب مثل الحرير بفضل صيغته الجديدة والمبتكرة، ليضيف لون غني وذي ملمس مخملي بينما يقدم لمسة دراماتكية وكثافة غير لامعة دون المساومة على الراحة والشعور بالتألق على الفور.

 

4 عصائر طبيعية لإنبات الشعر!

 

 

فرشاة مكياج Airbrush Foundation Brush

تطبيق الماكياج ليس بالأمر السهل، كما يمكن القول أنه من الأمور المعقدة التي قد تستغرق وقت طويلاً، وليس الجميع منا يتقنها كالمحترفين. لكن فرشاة الماكياج المثالية هي الوسيلة الأساسية لمكياج رائع خال من العيوب، لذلك تقدم لك روديال Rodial فرشاة عالية الأداء للحصول على مكياج أكثر سلاسة ومظهر لا تشوبه شائبة.

تمنحكِ هذه الفرشاة المتعددة الإستعمالات بشعيراتها الكثيفة والناعمة في شكل قبة كاملة وذات تصميم قوي طريقة سهلى لتطبيق الماكياج من دون عناء، والذي سيمتزج بشكل متجانس على البشرة. كما يسمح لكي الطرف المدبب بتطبيق مستحضرات إخفاء العيوب وكريم الأساس بطريقة سهلة و متجانسة على المناطق التي يصعب الوصول اليها. كما تسمح أيضاً بتطبيق بودرة التحديد على الجبين، الانف، الذقن وأخدود عظام الوجنتين. ستحصلين على نتيجة متجانسة بشكل مثالي.

 

 

ظلال العيون GLAMOUREYES

باحتوائها على ١٢ لوناً تتنوع بين الظلال المتلألئة وغير اللامعة، تضمن لك هذه المجموعة إظهار أجمل ملامح وجهك.

وما بين اللون الرمادي بمختلف تدرّجاته والألوان الترابية الغنية، تألّقي بإطلالتك بعيون دخانية تناسب وجهك. استخدمي فرشاة المكياج المزدوجة التي تأتي مع المجموعة، واستوحي من الدليل الذي يتضمّن أمثلة عن ثلاث إطلالات مختلفة!

نصيحة الخبراء: هل ترغبين بمفتّح أو "هايلايتر" رائع؟ امزجي الظلال هذه مع أقلام الكونتور التي لديك وانطلقي! أكثري من المزيج لتُضيفي جرأة إلى إطلالتك أو اكتفي بالقليل للمسة تألّق طبيعية.

 

جمال الوجه مسؤولية لا تسلية! 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً