أجمل 10 تسريحات لفصل الشتاء

أجمل 10 تسريحات لفصل الشتاء

لا شيء يضاهي الإطلالة المميّزة  والتسريحة الأنيقة، فهما عنصران أساسيان يجعلانك ملفتة بين الحشود. ولكنك لن تكوني متميّزة، إلا إذا قمت بتنسيق اللوك إن من حيث الأزياء، أو من حيث المكياج وتسريحة الشعر، بحسب فصول السنة وفصل الشتاء ليس بمنأى عن ذلك.  

من المعروف أنه لا شيء يدمر ويفسد تسريحتك العصرية في الشتاء، إلا تطاير الشعر. فالمطر والرياح الباردة تفسد الشعر، وليس هذا فحسب، بل المعاطف وطبقات الملابس التي ترتدينها هي من العناصر التي تؤثر سلباً عليه. لا تقفي حائرة أمام المرآة لأنك لا تعرفين كيفية تصفيف شعرك بطريقة تناسب متطلبات الطقس البارد، فقط اطلعي على 10 تقاوم العناصر السلبية التي ذكرناها مجتمعة، وتحافظ في الوقت نفسه على لوك عصري وجذاب!

 


ذيل الحصان مع الضفيرة
من قال إنّ أصبحت مملة؟ إليك طريقة جديدة في دمج الضفيرة مع ربطة ذيل الحصان، لتسريحة تعتبر من آخر صيحات الجمال لهذا الشتاء.

 


التموّجات العريضة
إنّها أفضل التسريحات للشعر المتوسّط الطول، لكن عليك معرفة كيفيّة السيطرة على فوضويّة الشعر. ننصحك باعتماد الفرق النصفي.

 


كعكة فتيات الباليرينا
وقد تبناها العديد من مصممي هذا الموسم بمختلف أشكالها العالية والمنخفضة. ومن لا يعشق ؟ فهي أنيقة كلاسيكية وتناسب سهراتك المسائية.

 


تسريحة ذيل الحصان العفويّة
تعتبر العفويّة أساس تسريحات هذا الشتاء. يمكنك ربط شعرك بشكل ذيل حصان مرتفعة، ثم إخفاء الربطة بشعرك، لعفويّة ملموسة.

 


تسريحة البوب الملساء
إنّها التسريحة التي احتلّت آخر صيحات الجمال لهذا الشتاء، خاصة للشعر القصير.

 


تسريحة مستوحاة من الثمانينيات
 إذا اطلعنا على موضة الأزياء لموسم شتاء 2016-2017، سنرى حتماً روح الثمانينيات تطغى ليس على التصاميم فحسب، بل على تسريحات الشعر كالشعر المجعد و مع فرق جانبي. فإذا كنت على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت الكافي لتصفيف شعرك اختاري التسريحة العفوية.

 


الشعر المجعد بآلة البيبي ليس
تعود إلى واجهة الموضة لهذا الشتاء، إنما بقوة حيث رأيناها على معظم منصات العرض العالمية. يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان المجعدة، أو أن تقومي بتجعيد كامل شعرك لخلق مزيد من الحجم. كما بإمكانك أن تحدثي فرقاً نصفياً في شعرك وتواكبي ، أو أن تعتمدي . أساليب مختلفة للتسريحة المجعدة بآلة البيبي ليس، تلائم بشكل كبير صاحبات الشعر الخفيف.

 


تسريحة مزينة بأكسسوارات الشعر
تسيطر الأكسسوارات الغنية على ، من إلى عصابات الرأس بأسلوب بوهيمي، والأكسسوارات المعدنية والتيجان الملكية، بالإضافة إلى الحجاب المشبك المستمد من موضة العصور الوسطى. إختاري الأسلوب الذي يعجبك وتزيّني به لهذا الموسم.

أما أنتِ فما هي تسريحتك المفضلة؟ 

قد يهمّكِ أيضاً