لا شك أن المرأة تعشق التجديد في مظهرها وخاصة قصة شعرها حيث تتابع أجدد تسريحات نجمات العالم أثناء حضورهنّ على السجادة الحمراء وأحدث ما ابتكره خبراء الشعر في هذا المجال. وعلى الرغم من تنوع قصات وتسريحات الشعر، إلا أننا لاحظنا ميل خبراء التزيين إلى اعتماد “لوك” أقرب إلى الطبيعي، مع التركيز على الطلة الأنثوية الناعمة.

سواء كنت من محبات الغرّة أو التسريحات المرفوعة أو القصير أو حتى قصات الشعر الطويل، لا تفوتي فرصة التعرف على آخر الصيحات في عالم الشعر على يد أشهر مصففي الشعر في العالم الذين جسدوا إبداعاتهم وأفكارهم المميزة في هذه التسريحات.

 

تسريحة ذيل الحصان المناسبة لشكل وجهك!

 

قبل الاطلاع على أحدث ما ابتكره خبراء الشعر، إليك لائحة بأشهر وأبرع مزيني الشعر في العالم العربي:

 

جو رعد

نجح المصفف وخبير العناية بالشعر أن يحقق شهرة واسعة ونجاحاً لافتاً في عالم مصففي الشعر العرب، وبعد سنوات من العمل المضني والتسريحات المتألقّة، صار "جو" نجماً في مجاله، فنجح في أن يجمع بين الكلاسيكيّة مع العصريّة في أفضل وجوهها في لوحات فينّة متقنة، مدخلاً روح التجدد إلى تسريحة الشعر، ومع كل جلسة تصوير يطرح جو فكرة تأسر كل من يشاهد ابتكاراتها.

 

وسيم مرقص

لديه خبرته واسعة في عالم تصفيف الشعر وكيفية الاعتناء بصحته، إضافةً لشهرته بالإهتمام بتسريحة النجمات وجمال شعرهنّ. فقد عمل خلال مسيرته مع أشهر النجمات في الساحة الفنية، لا سيما نيكول سابا ونانسي عجرم

 

طوني مندلق

من أكثر مصففي الشعر شهرة وانتشاراً في العالم العربي، واوّل من أدخل الصيحات الغربية الحديثة إلى مجتمعاتنا، وارتبط اسمه بالمشاهير والنجمات العربيّات، متميزا بموهبة وخبرة لا مثيل لها، كل تسريحة شعر ابتكرت في صالون طوني مندلق أثبتت أنّ هذا المجال لا يتوقّف فيه الإبداع، وارتبط اسمه بالمشاهير على رأسهنّ نوال الزغبي، نانسي عجرم، هيلدا خليفة، مادلين مطر، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، أحلام، ومرام المحمودي وجوليا بطرس، وأنغام. 

 

المزيد
back to top button